القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المقالات

السياحة في بروفنس فرنسا، أفضل مكان أن تنعم في بالهدوء.

 لقد اختبرتنا 2020 جميعًا إلى أقصى حد. هناك من خسر عمله وهناك من ألغى رحلته السنوية وهناك من فقد زيارته المتكررة لأحبائه وعائلته. لقد كنا قلقين بشأن صحة عائلتنا وأصدقائنا وربما عانينا من الضياع والحزن. بينما كانت هناك سنوات صعبة في التاريخ ، لم يكن أي منها يمثل تحديًا في كالذي عشناه في العام الماضي. مع توافر اللقاحات ، هناك أمل بمستقبل أفضل ، ويمكننا أن نبدأ في الحلم مرة أخرى.

وما هو أفضل مكان لاستعادة شعورك بالهدوء والطمأنينة من بروفانس، أفضل مكان لرؤية الطبيعة في فرنسا، هناك المساحات المفتوحة، الطعام الجيد، وفرصة الابتعاد عن صخب الحياة. نستكشف هنا بعضًا من أفضل الأماكن للاسترخاء في بروفانس ، والتي ستساعدك على نسيان همومك.

هيلتوب ريتريت (Hilltop retreat)

هيلتوب ريتريت (Hilltop retreat)

توجه إلى قمم تلال سان بول دي فينس (Saint-Paul-de-Vence) واستمتع ب"الاستحمام في الغابة". أصبح الاستحمام في الغابات شائعًا جدًا في اليابان وينتشر الآن في جميع أنحاء العالم. يتعلق الأمر بقضاء وقت هادئ بين الأشجار والاستمتاع بالجو الهادئ الذي نشأ بين الأوراق، يمكنك المكوث في أوريون باد أند بريكفاست (Orion Bed and Breakfast)، حيث  تستطيع النوم في منزل الشجرة والاحساس بأنك جزء من هذه الطبيعة الخلابة.
تتيح لك الإقامة في إحدى هذه الغرف الوصول إلى مسبح بالمياه العذبة وكذلك حمام ساونا، ويمكنك الذهاب لتناول الطعام في La Brouette والاستمتاع بسمك السلمون المدخن بالخشب. الغذاء يغذي الروح.
إذا كنت تريد أن تفعل أكثر من مجرد الجلوس بين فروع الأشجار، فعليك التوجه إلى المعارض الفنية التي تجعل المنطقة مشهورة. إذا ذهبت إلى متحف Fondation Maeght ، فستتاح لك أيضًا الفرصة للتجول بين أبدع وأغرب ما يمكن أن تنحته أيدي البشر .

أوت دو كانز (Haut de Cagnes)

أوت دو كانز (Haut de Cagnes)


أحيانا للهروب من ضغوط الحياة ، نحتاج إلى أن نفر مكان توقف في الزمن لنعيش حياة  بسيطة ولو لفترة من الزمان. يقع هذا المكان على منحدر من الطرق المرصوفة بالحصى والمحلات الصغيرة على الجوانب. إنه مكان يذهب إليه الفنانون للهروب واستخدام الضوء الرائع والسلام لخلق الروائع. التأمل وسيلة مهمة لشفاء عقولنا وقد يكون قضاء بعض الوقت بعيدًا لاستكشاف خيالنا هو كل ما نحتاجه.

ليست المسألة أن نعيش في عزلة أو مع الآخرين. فالكثير منا  يريد فقط العيش بدون أي ضغوطات أو التزامات ولو لفترة قليلة من الزمن! لذلك ، هذه القرية قريبة يمكن أن توفر لك ذلك وأكثر.

كاسي (Cassis)

كاسي (Cassis)


إذا كانت الرسم شغفك ، فقد ترغب في زيارة المكان الذي تعلم فيه ونستون تشرشل الرسم. اشتهرت مجموعة بلومزبري أيضًا بقضاء بعض الوقت بالقرب من هنا، لذلك إذا لم يكن الفن هو الشيء الذي تفضله ، فقد تكون الكتابة كذلك. كانت فيرجينيا وولف هي الأخرى من الزوار المنتظمين.

تعتبر الخلجان الصغيرة أيضًا مثالية للسباحة ، ويمكنك الذهاب للمشي على طول أعلى المنحدرات في أوروبا. في كاسي يمكن أن تجد بعضًا من أروع مطاعم المأكولات البحرية في المنطقة. إذا كنت ترغب في تجربة القليل، فتفضل بزيارة مطعم Le Mistral ، الذي يقدم أكثر وألذ الأطباق في المنظقة.

كامارج (Camargue)

كامارج (Camargue)


من الضروري أيضًا لصحتنا النفسية تجربة شيء جديد. لن تكون قد اختبرت أي شيء مثل العالم الذي ستجده في كارمارغ. هناك الثيران السوداء الشهيرة ، والخيول البيضاء ، وطيور النحام ، والنسور ، والصقور وغيرها. توجد المستنقعات الملحية وكروم العنب وحقول الأرز المنتشرة عبر نهر الرون.

ممارسة الرياضة مهمة لتبديل إحساسنا بالتعب إلى نشاط. وما أفضل من كارمارغ  لركوب الدراجات وركوب الخيل، وكذلك المشي. كما يمكن التجول Saintes Maries de la Mer المشهورة بشواطئها الرملية الطويلة ، والتي توفر بُعدًا آخر للراحة والاستجمام.

ليل سور لا سورج (L’Isle-Sur-la-Sorgue)

ليل سور لا سورج (L’Isle-Sur-la-Sorgue)


يوجد مخيم جميل يدعى  Camping La Sorguette حيث يمكنك تجربة المبيت في احدى الخيام هناك.  الخيام كبيرة وآمنة ضد رياح الضباب ولكنها تساعدك على الشعور بالقرب من الطبيعة

الجزيرة محاطة أيضًا بالأنهار والممرات، بالإضافة إلى امكانية الذهاب إلى المدينة لشراء كل ما تحتاجه (أو لا تحتاجه) في Venise Comtadin. يعد سوق التحف في المنطقة من أكبر الأسواق في البلاد ، حيث يقدم مئات التجار أجمل الأشياء للشراء. يمكنك حتى العثور على نوافير حجرية كاملة لحديقتك في المنزل.

في الأخير

عندما تمر بفترة مؤلمة ، عليك أن تعتني بالأساسيات. مثل الأكل الصحي. كما تحتاج للخروج إلى الطبيعة وممارسة الرياضة في الهواء الطلق. تحتاج أيضًا إلى البحث عن وقت بعيدًا عن ضجيج الأخبار وصخب الحياة للانغماس في رمال الشواطئ ومناظر المنحدرات. باختصار ، بروفانس هي الطريقة المثالية لقضاء عام 2021. كل ما تحتاجه صحتك النفسية للتعافي تم جمعه في مكان واحد. كلنا مدينون لأنفسنا ببعض هذه الرعاية والاهتمام في هذا العام.

تعليقات